إخلاء المسؤولية القانونية - وظائف

وظائف

وظائف

إخلاء المسؤولية القانونية


إخلاء المسؤولية القانونية

تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تقديم خدماتنا. باستخدام خدماتنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط .... تعرف على المزيد حول ملفات تعريف الارتباط على الرابط التالي:

http://www.google.com/intl/ar/policies/technologies/cookies/

مرحبًا بكم في مساعدتي https://80helpme.blogspot.com !

نشكرك على استخدامك لمنتجاتنا وخدماتنا (والتي سنشير إليها لاحقًا في هذا المستند باسم "الخدمات").

باستخدام هذه الخدمات ، فإنك توافق على شروط وأحكام الخدمة التي يوفرها موقع Help Me على الويب https://80helpme.blogspot.com

(والذي سيشار إليه لاحقًا باسم "موقع الويب". يُرجى قراءة جميع الشروط بعناية.

قد تكون الخدمات التي نقدمها متنوعة ، لذلك تنطبق شروط الخدمة أيضًا على الشروط أو المتطلبات الإضافية مثل متطلبات العمر.

الأدوات التي توفرها Help Me https://80helpme.blogspot.com لا يُقصد استخدامها في أي تطبيقات دون استشارة مهنية أو خبرة مهنية أو معرفة كاملة بعالم تطبيقات Android.

جمع البيانات

يمكن الوصول إلى جميع البيانات التي تم جمعها بواسطة Help Me https://80helpme.blogspot.com من خلال أدواته يدويًا من خلال عدة طرق أخرى متاحة للجمهور على الإنترنت (مثل: بيانات whois وذاكرة التخزين المؤقت لـ Google وما إلى ذلك). لهذا السبب ، يعتبر كل تقرير أو نتيجة يتم إنشاؤها أو عرضها على Help Me https://80helpme.blogspot.com "متاحًا للجمهور" وبالتالي يمكن تخزينها في قاعدة البيانات الخاصة بنا. علاوة على ذلك ، يمكن فهرستها بواسطة محركات البحث.

ساعدني https://80helpme.blogspot.com يجمع ويستخدم معلومات حول مواقع الويب لتشغيل أدوات تحليل مواقع الويب وتقديم الخدمات التي يطلبها الزوار. يمكن أن تشمل هذه المعلومات: عنوان IP ، أسماء النطاقات ، عدد الزوار المتوقعين ، تحليل تحسين محركات البحث داخل وخارج الموقع ، سهولة الاستخدام ، أوقات الوصول ، عناوين مواقع الويب التي تشير إليها ، الروابط الداخلية والخارجية وغيرها من المعلومات حول المواقع. يتم استخدام هذه المعلومات من خلال Help Me https://80helpme.blogspot.com لتشغيل الخدمة وتقديم إحصائيات عامة تتعلق باستخدام الأدوات.

تعرض القائمة التالية وتشرح المواد الممنوع منعا باتا تداولها على الموقع https://80helpme.blogspot.com

كل المحتوى الذي يشوه سمعة الآخرين أو يضايقهم أو يهددهم

كل المحتوى يناقش الأنشطة غير القانونية أو المسموح بها

كل المحتوى الذي ينتهك الملكية الفكرية لطرف ثالث مثل حقوق النشر أو العلامات التجارية

جميع المحتويات التي هي بذيئة أو إباحية أو غير لائقة أو غير لائقة أو غير مصرح بها

كل المحتوى الذي له علاقة بالأنشطة السياسية الحزبية

يحتوي كل المحتوى على معلومات غير دقيقة عن عمد أو تهدف إلى تضليل الآخرين.

أن تقوم بإعلان أو أي شكل من أشكال الدعاية التجارية

إضافة فيروسات أو أحصنة طروادة أو فيروسات متنقلة أو قنابل موقوتة أو ملفات تالفة أو برامج ضارة أو برامج تجسس أو أي برامج أخرى مشابهة قد تؤدي إلى إتلاف عمل الكمبيوتر أو الممتلكات الأخرى.

أنت توافق على عدم محاولة جمع المعلومات أو تنزيل أي محتوى من محتويات الموقع بكميات كبيرة ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر قائمة أو دليل مستخدمي النظام أو الكتب المدرسية المتوفرة على الإنترنت أو منشورات المستخدمين أو معلوماتهم الشخصية. أنت توافق أيضًا على عدم تحريف هويتك أو محاولة تحريفها أثناء استخدام الموقع.

أي انتهاك لأحكام قائمة المحظورات المذكورة أعلاه يمنح موقع Help Me الإلكتروني https://80helpme.blogspot.com السلطة والقدرة على إنهاء استخدامك و / أو وصولك و / أو مشاركتك على الموقع دون إشعار مسبق.

حقك في استخدام محتوى الموقع

جميع محتويات الموقع محمية بموجب قانون حماية حقوق النشر الدولي ، ما لم تتم الإشارة إليها كملك عام.

جميع النصوص ومقاطع الفيديو والصور والمواد الأخرى المتنوعة المتاحة على هذا الموقع هي لاستخدامك الشخصي ، ما لم يُنص صراحة على خلاف ذلك داخل الموقع.

يخضع استخدام بعض المستندات والمقالات والمعلومات الأخرى الموجودة على الموقع لإذن من جهات خارجية ، حيث يخضع استخدام هذه المعلومات لقواعد وشروط معينة سيتم نشرها مع هذه المعلومات. أنت تتعهد بموجب هذه الوثيقة ، وباستخدامك لهذا الموقع ، بالالتزام بجميع هذه القواعد والشروط.

أنت توافق أيضًا على الاحتفاظ بجميع حقوق النشر والإشعارات الأخرى المتعلقة بأي محتوى تحصل عليه من خلال الموقع. جميع حقوق هذا الموقع ومحتوياته محفوظة أو بموجب ترخيص ممنوح.

المراسلات الإلكترونية المتبادلة بيننا واجبة:

أنت توافق بموجب هذه الشروط على أن أي مراسلات إلكترونية بيننا ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، البريد الإلكتروني ، صالحة وإلزامية وقابلة للتطبيق. أنت توافق أيضًا على أنه يمكن استخدام أي اتصال إلكتروني كدليل داخل المحكمة في حالة حدوث أي نزاع بيننا.